هل يُستخدم الترامادول لإطالة مُدة العلاقة الجنسية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل يُستخدم الترامادول لإطالة مُدة العلاقة الجنسية؟

مُساهمة  Admin في الخميس نوفمبر 29, 2012 12:00 pm



مشكلتي هي أنني شاب عندي 27 سنة متزوّج منذ سنتين تقريبا، وأُعاني قصر مُدة الجماع، وأنا أرغب في إطالته بالشكل الذي يُرضي زوجتي ويُرضيني , تسبّبت هذه المشكلة في إحراجي عدة مرات، ونصحني أحد أصدقائي بعقار "الترامادول"؛ فهل هذا صحيح وماذا أفعل؟ وجزاكم الله خيرا.

الاجابة من أ. د. بهجت مطاوع - أستاذ ورئيس قسم طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم بالقصر العيني، ورئيس الجمعية المصرية لأمراض الذكورة

يجب أن تعرف أنه في أغلب الرجال يتمّ القذف خلال الجماع في مدة تتراوح بين 7:4 دقائق على الأكثر، وكل الرجال لديهم الرغبة في إطالة مدة الجماع؛ خاصة أن النساء يحتجن إلى فترة أطول تصل إلى 11 دقيقة.

ولذلك فإن هناك أنواعا من التدريبات الخاصة بعضلات التبوّل والقذف للحصول على نوع من التحكم الإرادي في عضلات القذف لاكتساب القدرة على تأخير القذف، وأيضا هناك بعض أنواع الأدوية التي تُؤثّر على مادة السيروتونين بالمخ لعلاج سرعة القذف، وكذلك يوجد أنواع كريمات التخدير الموضعي للتحكم في حساسية أعصاب العضو الذكري وعلاج سرعة القذف.

أما بالنسبة لعقار "الترامادول"؛ فهو عقار مخصص لعلاج الألم وكذلك يؤخّر القذف، ولكن إذا تمّ تعاطي هذا العقار بصورة غير سليمة فقد يُسبّب نوعا من التعوّد والإدمان، ولذلك أنصحك باستشارة متخصص ذكورة لإعطائك العلاج المناسب.. مع تمنياتنا لك بالسعادة،،،



Admin
Admin

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 28/11/2012
الموقع : http://freedomest.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tramadol-addiction.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى